شركة سامسونج و الطاقة المتجددة
أعلنت سامسونج انها سوف تستخدم 100 في المئة من الطاقة المتجددة لجميع مصانعها ومكاتبها في الولايات المتحدة وأوروبا والصين. هذه هي المرة الاولي التي تعلن فيها شركة سامسونج التزاما هاما للطاقة المتجددة.
وقد تم الدعوة إلى غرينبيس ونشطاء البيئة سامسونج والعديد من شركات التكنولوجيا قد بدات بالفعل التحول إلى الطاقة المتجددة.
سامسونج بدات من قبل أجزاء من المنظمة التي يمكن السيطرة عليها بسهوله أكبر--المباني الخاصة بها ، والمصانع والمكاتب. ووفقا لنشره غرينبيس الصحفية ، فان 17 من مبانيها الى 38 مقرها الولايات المتحدة وأوروبا والصين.
"سامسونج للالكترونيات هي أول شركه تصنيع الكترونيات في اسيا لتحديد هدف الطاقة المتجددة.
ويمكن ان يكون لهذا التزام اثر هائل في الحد من بصمة التصنيع العالمية الضخمة للشركة ، ويبين مدي اهميه مشاركه الصناعة في خفض الانبعاثات والتعجيل بالانتقال إلى الطاقة المتجددة. وقال Insung في البيان الصحفي ان المزيد من الشركات يجب ان تحذو حذوها وتضع أهدافا للطاقة المتجددة ، ويتعين علي الحكومات تعزيز السياسات التي تمكن الشركات من شراء الطاقة المتجددة بسهوله.
لن يحدث هذا بين عشيه وضحيها ولكن هذه المباني سوف تعمل علي الطاقة المتجددة قبل 2020. تقول سامسونج انها يمكن ان تزيد من استخدامها للطاقة المتجددة في بلدان أخرى. الاضافه إلى ذلك ، سامسونج يقوم بتركيب ألواح الشمسية في مقاطعه Gyeonggi في كوريا الجنوبية.
مثل العديد من شركات التكنولوجيا لذلك فانه لا يكفي لاستخدام الطاقة المتجددة للمرافق الخاصة بك. سامسونج بدات صغيره علي هذه الجبهة والشراكة مع مشروع الكشف عن الكربون برنامج سلسله التوريد.
أولا ، الشركة تريد تحديد احتياجاتها من الطاقة ومساعدتهم علي الانتقال إلى الطاقة المتجددة. هذا هو مشروع متعدد السنوات ، وانها ستكون مهمة لتتبع لتقود سامسونج الي التقدم علي هذه الجبهة.
ولكن من الجيد أيضا ان نري واحده من أكبر شركه الكترونيات الاستهلاكية في العالم تسعى لإستخدام الطاقة المتجددة الصديقة للبيئة.
تعليقات
إرسال تعليق